محليات

جامعة الملك عبدالعزيز تنظم مؤتمر للمحاكاة السريرية

افتتحت كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز فعاليات ملتقى المحاكاة السريرية المتطورة برعاية رئيس الجامعة وحضور عدد من العمداء والوكلاء بالجامعة. تم الافتتاح بقص الشريط واطلاق استراتيجية المركز الجديدة “حاكي”، وتم تسليط الضوء على أهمية المحاكاة في التعليم الصحي والمجتمعي. الفعالية تشمل ورش تعليمية مجانية وحاصلة على ساعات تعليمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وهي تقام للعام الثامن على التوالي في مختلف دول العالم.

ملتقى المحاكاة السريرية المتقدمة في جامعة الملك عبدالعزيز

برعاية سعادة رئيس الجامعة د. طريف الاعمى أفتتح سعادة عميد كلية الطب أ.د. عمر سعادة فعاليات ملتقى المحاكاة السريرية المتطورة بالتزامن مع اقامته في الاسبوع العالمي للمحاكاة الصحية والذي أقيم في القاعة الرئيسية بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز وحضر الافتتاح عدداً من العمداء والوكلاء بالجامعة ، وبعد قص الشريط بدأت فقرات الحفل واطلع سعادة عميد كلية الطب على بعض الاجهزة المستخدمة في التعليم الطبي باستخدام المحاكاة

وأوضح سعادة الدكتور براء طيب أهمية المحاكاة في التعليم الصحي والمجتمعي كما دشن استراتيجية المركز الجديدة (حاكي)تحقيقاً لرؤية المملكة الواعدة 2030 والقيادة الرشيدة.

الجدير بالذكر ان المركز يقيم هذه الفعالية للعام الثامن على التوالي بالتزامن مع تفعليها في كل دول العالم وتحظى بمتابعة من جميع المهتمين بالتعليم الطبي والمحاكاة وتشمل الفعالية العديد من الورش التعليمية المجانية و الحاصلة على ساعات تعليمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى