محليات

الخطاب الملكي: رسم نهج واضح للتنمية الشاملة في إطار الرؤية المباركة

أشاد الأمير فهد بن تركي بن فيصل نائب أمير منطقة القصيم بالخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان في افتتاح أعمال الدورة التاسعة لمجلس الشورى. وأكد على أهمية تطوير المملكة بالاعتماد على الهوية والقيم الأصيلة ودعم القضايا المصيرية. كما دعا لصحة وتوفيق خادم الحرمين وولي عهده وتمنى التوفيق لأعضاء المجلس في أداء واجبهم لصالح البلاد ورخائها واستقرارها.

الخطاب الملكي: رسم نهج واضح للتنمية الشاملة في إطار الرؤية المباركة

نوَّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -أيده الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وقال سموه : “إن الخطاب الملكي الكريم ليؤكد ما حققته بلادنا الحبيبة من قفزات نوعية في مختلف القطاعات الحيوية، التي وضعت المواطن في صدارة اهتمام القيادة – أيدها الله – عبر نهج راسخ تجلى في جميع مبادرات وبرامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ “.
وأضاف ” أن الكلمة قد رسمت ما يمثل نهجا الواضح في مسيرتنا التنموية التي تتلخص في أهمية الحفاظ على الهوية والقيم الأصيلة للمملكة والمضي قدماً في مسيرة التحديث والتطوير بفضل قيادة رشيدة وضعت ثقتها بالمواطن للإسهام في مستقبل مشرق، كما أكدت الكلمة التزام بلادنا المباركة في دعم القضايا المصيرية والعادلة لنصرة السلام والاستقرار العالمي”.
واختتم سمو نائب أمير منطقة القصيم التصريح بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بدوام الصحة والتوفيق وأن يعين أعضاء المجلس على القيام بما كُلّفوا به لما فيه خير البلاد، وأمنها، ورخائها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى