محليات

بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني بمناسبة الفعاليات المتنوعة و 16 عامًا

أعلنت بلدية محافظة الخبر عن إقامة أكثر من 16 فعالية في 9 مواقع مختلفة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، بعد الانتهاء من تهيئة الواجهة البحرية والكورنيش وتكثيف أعمال النظافة. وتم تركيب 1500 علم و160 عنصر إضاءة جمالي، بالإضافة إلى 66 مجسم لقادة المملكة. رئيس البلدية أكد أن اليوم الوطني يجسد روح الوحدة والانتماء، وتم تنظيم فعاليات متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة. الفعاليات تشمل العديد من الأنشطة مثل سيرة رجال المؤسس وعروض الخيول والفنون التشكيلية وعروض فلاي بورد. المواعيد والأماكن متنوعة وتستمر لعدة أيام.

بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني بمناسبة الفعاليات المتنوعة و 16 عامًا

صحيفة وين الإلكترونيةالخبر

كشفت بلدية محافظة الخبر عن اقامة اكثر من 16 فعالية في 9 مواقع ضمن احتفالانها بمناسبة اليوم الوطني السعودي وذلك لما تمثله المناسبة من أهمية بالغة وذلك بعد الانتهاء من الاستعداد لهذه المناسبة عبر تهيئة الواجهة البحرية والكورنيش وكافة الساحات العامة والميادين وتكثيف أعمال النظافة فيها على مدار الساعة.

و تركيب أكثر من 1500 علم في كافة الطرق والساحات والميادين، اضافة الى تركيب اكثر من 160 عنصر اضاءة جمالي ، وعدد 66 مجسم لقادة المملكة احتفاء بهذه المناسبة.

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر مشعل بن الحميدي الوهبي ؛ إن اليوم الوطني يمثل فرصة لتعزيز روح الوحدة والانتماء بين جميع أفراد المجتمع، ونحن في بلدية الخبر نفخر بمشاركتنا في هذه المناسبة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب حميع أفراد الأسرة.

وتشمل قائمة الفعاليات على فعالية “سيرة رجال المؤسس” التي تقام في القبة البانورامية وتستمر لمدة ثلاثة أيام بداية من 21 وحتى 23 سبتمبر الجاري، و”أركان التصوير” في كورنيش الخبر الشمالي، إضافة إلى العرضة السعودية ومسيرة الخيول في 22 سبتمبر في حديقة أحمد الموسى.

ومن فعاليات اليوم الوطني يوم الاثنين، التي تنظمها بلدية الخبر، العرضة السعودية و”البيانو الطائر” في ساحة الشموع، و”عرض الساكسون” في ساحة البلازا، وعروض الخيول العربية وعروض اليد في ساحة الكورنيش، والفنون التشكيلية و”معزوفات وطنية” في ساحة جوار، وعروض فلاي بورد في بحيرة البط.

وفي كورنيش الخبر الشمالي تنظم البلدية مجموعة من الفعاليات يوم الأثنين 23 سبتمبر منها “المنصات التفاعلية”، والحفلات الفنية الغنائية، والألعاب النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى