الرياضية

رد فعل لوران بلان بعد هزيمة الاتحاد أمام الهلال – أخبار عاجلة

فاز نادي الهلال على نادي الاتحاد في مباراة ضمن مسابقة دوري روشن للمحترفين، بنتيجة 3-1 على ملعب ستاد الملز. بعد الهزيمة، قام المدرب الفرنسي لوران بلان بتدريبات خاصة للاعبين غير المشاركين في المباراة السابقة. هذه الهزيمة كانت الأولى للاتحاد بعد فوزهم في الجولات الثلاث السابقة من الدوري. أهداف الهلال سجلها ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري، بينما أحرز كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 86.

رد فعل لوران بلان بعد هزيمة الاتحاد أمام الهلال – أخبار الرياضة 2021


تلقى نادي الاتحاد الهزيمة أمام نادي الهلال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد الملز.

وعقب انتهاء مباراة الاتحاد أمام الهلال، فرض المدرب الفرنسي لوران بلان تدريبات خاصة على الغير مشاركين خلال لقاء الكلاسيكو، وذلك من أجل تجهيزهم لمباراة الفريق القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وشهدت مباراة الهلال والاتحاد، الهزيمة الأولي للعميد خلال مباراة الزعيم، بعد الفوز في الثلاث جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والهزيمة في الجولة الرابعة من المسابقة.

وسجل ثلاثية نادي الهلال، في شباك نادي الاتحاد ألكسندر ميتروفيتش، وسالم الدوسري، بينما جاء هدف العميد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة (86) من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى