عاجل

بتفويض من خادم الحرمين.. وزير الخارجية يقود وفد المملكة في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك – أخبار السعودية

ترأس وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان وفد المملكة في افتتاح قمة المستقبل رفيعة المستوى في الأمم المتحدة بنيويورك. حضر القمة وزراء بارزون من المملكة ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة. تناولت القمة قضايا دولية وإصلاحات لتعزيز السلام والازدهار والتنمية عالميا، بالإضافة إلى دعم العمل المتعدد الأطراف. تم تنفيذ سكربتات لـ securepubads و Facebook SDK للتحميل الآمن للإعلانات والواجهات. السكربتات تنشط عند حركة الماوس أو التمرير على الصفحة أو لمس الشاشة.

وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك بتوجيه من خادم الحرمين – أخبار السعودية

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ترأس وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله اليوم وفد المملكة في افتتاح قمة المستقبل رفيعة المستوى، المنعقدة ضمن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ79 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وضم وفد المملكة كلا من: وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، ووزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة المشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن الرسي، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

وتبحث القمة أبرز القضايا على الساحة الدولية، والإصلاحات الضرورية الهادفة إلى تعزيز السلام والازدهار والتنمية لدول وشعوب العالم، إضافة إلى مناقشة تعزيز العمل المتعدد الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى