الرياضية

النصر يتغلب على الحزم بصعوبة ويصعد لثمن نهائي كأس الملك

تأهل النصر إلى ثمن نهائي كأس الملك بعد فوز صعب على الحزم 2/1. المدرب بيولي حقق انتصاره الثاني مع الفريق. لم يلعب رونالدو وبروزوفيتش بسبب الإجهاد والإصابة. سيطر النصر على الشوط الأول وأحرز ماني هدفًا بعد إلغاء هدفه الأول. في الشوط الثاني، أدرك الحزم التعادل، لكن بوشل سجل هدف الفوز في الدقيقة 90+2. النصر يتأهل لدور الـ16 بينما يودع الحزم البطولة.

النصر يتأهل لدور الـ16 من كأس الملك بعد فوز صعب على الحزم


تأهل فريق الكرة الأول بنادي النصر إلى ثمن نهائي كأس الملك، اثر فوزه الشاق على حساب مضيفه الحزم بنتيجة 2/1، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاثنين بمنافسات دور الـ 32 من عمر المسابقة.

ونجح بيولي مدرب النصر في ثاني اختباراته مع الفريق في تحقيق الانتصار، بعدما استهل مشواره مع الفريق بالفوز على الاتفاق في لقاء الجولة 4 من دوري روشن السعودي “جولة نحلم ونحقق”.

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بينتو كريبسكي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – محمد آل فتيل – لابورت – نوفل بوشل.
خط الوسط: مختار على – أنجيلو جابرييل– أوتافيو.
الهجوم: عبدالرحمن غريب – ساديو ماني – اندرسون تاليسكا.
وغاب عن النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدعوى الإجهاد، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بسبب الإصابة.

وسيطر النصر على الشوط الأول كاملاًن حيث منعت العارضة هدفًا للمهاجم البرايلي تاليسكا مع الدقيقة 18 من عمر الشوطن بعدها ألغى حكم المواجهة هدفًا سجله السنغالي ساديو ماني بداعي التسلل مع الدقيقة 26.

ورفض ماني ألا يدخل لاعبو النصر غرفة الملابس دون التسجيل، فأحرز في مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 45+6، لينتهي الشوط الأول بتقدم “العالمي”.

وشهد الشوط الأول على تدخل عنيف من قبل مدافع الحزم ضد أوتافيو، حيث تلقى اللاعب العلاج خارج أرضية الملعب وعاد مجددًا للمشاركة.

وفي الشوط الثاني فاجأ الحزم الجميع بإدراك التعادل بواسطة باسل السيالي مع الدقيقة 62.

واستمر النصر في الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني وسط استبسال دفاع الحزم، حتى سجل نواف بوشل هدف الفوز في الدقيقة 90+2.

بهدذه النتيجة يتأهل فريق النصر إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الملك بينما يغادر فريق الحزم المنافس في دوري يلو، المسابقة مبكرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى