الرياضية

مع 5 غيابات.. الفتح يتوجه إلى حائل لمواجهة الجبلين في كأس الملك

غادر فريق الفتح إلى حائل لمواجهة الجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين. أقام المدرب ينز غوستافسن تدريبات للتأهيل والتكتيكات. اختتمت التدريبات بمناورة تركّز على الجوانب التكتيكية. باتنا وزيلاريان يخضعان للكشف الطبي، بينما يتعافى الجري والجليدان. انضم نوح الموسى لقائمة المصابين بكدمة في الظهر. يتطلع اللاعبون للمشاركة في المباراة القادمة.

الفتح يسافر إلى حائل لمواجهة الجبلين في كأس الملك وسط 5 غيابات شديدة


غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى حائل لمواجهة فريق الجبلين ضمن دور الـ 32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن جانبه، أقام المدير الفني للفريق السيد “ينز غوستافسن” عدد من التدريبات اللياقية والفنية وسط حماس كبير من جميع اللاعبين للمشاركة بالتشكيل الأساسي للمباراة التي تقام غدًا على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد .

فيما اختتمت تدريبات الفتح بتقسيم الفريق لمجموعتين أقيمت بينهما مناورة عبر مساحة ثلث الملعب للتركيز على عدد من الجوانب التكتيكية خلال مباراة الغد.

وفي نفس السياق، يغيب عن تدريبات الفتح مجموعة من اللاعبين نظرًا لإصابتهم خلال المباريات السابقة، حيث يخضع مراد باتنا ولوكاس زيلاريان للكشف الطبي لمعرفة أسباب إصابتهما، بينما أصيب زياد الجري بنزلة برد وغاب نوح الموسى عن تدريبات الفريق لإصابته بكدمة في الظهر يخضع على إثرها للعلاج، فيما لا يزال أحمد الجليدان يتابع برنامجه العلاجي بتحسن مستمر استعدادًا للمشاركة مع الفريق بالمباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى