عاجل

إضاءة مبنى “إسلامية عسير” باللون الأخضر – أخبار السعودية

تم إضاءة فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد باللون الأخضر في عسير للاحتفاء باليوم الوطني الـ94. تضمنت الفعاليات لوحات تعبر عن الوحدة الوطنية والانتماء والتاريخ السعودي، بالإضافة إلى الحفاظ على المكتسبات والجهود التي بذلت لخدمة الإسلام. كما تم تجهيز المبنى بشاشات تعرض تصاميم وبروشورات تجسد الذكرى الوطنية. الفعاليات تهدف إلى تحفيز شرائح المجتمع على دورهم في حماية الوطن والمساهمة في ازدهاره.

مبنى «إسلامية عسير» يُزين بالإضاءة الخضراء – آخر أخبار السعودية

أُضيء مبنى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير باللون الأخضر للاحتفاء باليوم الوطني الـ94، في إطار الجهود التي تقدمها الوزارة لمواكبة المناسبات الوطنية.

وتوشح فرع الوزارة باللون الأخضر واللوحات التي تواكب الذكرى بمقره في مدينة أبها، وعبر مباني الإدارات التابعة لها بمحافظات المنطقة، كما جهزت أروقة فرع الوزارة بالشاشات التفاعلية التي تعرض تصاميم وبروشورات تحمل كلمات تواكب الذكرى الوطنية، وأيضاً الكلمات الخالدة لقادة المملكة.

وتضمنت اللوحات والشاشات عبارات تحمل في مجملها تأصيل مبدأ الانتماء والمواطنة واللحمة الوطنية لدى شرائح المجتمع، والتشديد على واجب الفرد والجماعة تجاه الوطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته، إلى جانب التذكير بنعمة بناء وتوحيد الدولة السعودية الممتدة على مدى ثلاثة قرون والتنويه والإشادة بجهود ولاة أمرنا في خدمة الإسلام والحرمين الشريفين ورقي الوطن وازدهاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى