محليات

وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية الوزاري

شارك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في اجتماع جامعة الدول العربية على هامش اجتماع الأمم المتحدة في نيويورك. تمت مناقشة الأوضاع في غزة والهجمات الإسرائيلية على لبنان. دعي إلى تعزيز التنسيق لوقف التصعيد العسكري في المنطقة. حضر الاجتماع مسؤولون من الوزارة والسفير الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية الوزاري

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية مساء أمس في الاجتماع التشاوري لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرى خلال الاجتماع بحث الأوضاع الأمنية والإنسانية في غزة، والهجمات الإسرائيلية على لبنان، وضرورة التنسيق العربي المشترك لبذل مزيد من الجهود لإيقاف التصعيد العسكري بالمنطقة.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة والمشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن الرسي، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى