الرياضية

المدرب جورجي جيسوس يُكشف عن مفاجأة حول موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال

جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، عبر عن سعادته بالفوز على البكيرية في كأس خادم الحرمين، وأشاد بتعاقد الفريق مع نيمار. غياب نيمار بسبب الإصابة أثر على الفريق، لكنه شارك في التدريبات الأخيرة ويستعد للعودة. سيتم تحديد موعد عودته للمباريات في يناير. هذا التعاقد يعد من أهم التعاقدات في كرة القدم السعودية.

مفاجأة: جوسي جيسوس يكشف عن موعد عودة نيمار للهلال في أحدث التسريبات


علق جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الانتصار أمام البكيرية، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وقال جيسوس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” التعاقد مع نيمار، من أهم التعاقدات في الكرة السعودية وليس فقط في الهلال، لكن لم نكن محظوظين بمشاهدته كثيرًا، عودة نيمار غير معروفه وفي يناير سنحدد كل شيء”.

وشهدت التدريبات الجماعية الأخيرة لنادي الهلال، مشاركة النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق، في جزء من التدريبات، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة للعودة من جديد للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكان نيمار جونيور، قد تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية، على مستوي الرباط الصليبي، غاب على إثرها عن المشاركة مع الزعيم في المسابقات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى