الرياضية

مدرب الجبلين: كنا نلعب من أجل الوصول إلى ركلات الترجيح ضد الفتح.. وطلبت من اللاعبين الاستمتاع

قال المدير الفني البرتغالي لفريق الجبلين، أندوسا، إنه أعد لاعبيه بصورة جيدة لمباراتهم ضد الفتح في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. تحدث أندوسا في المؤتمر الصحفي بعد الفوز وشكر الجمهور على الدعم. طلب من اللاعبين الاستمتاع باللعب دون النظر إلى النتيجة. الجبلين فاز على الفتح بهدفين نظيفين بمفاجأة تعد من أكبر المفاجآت في البطولة. تمكن الجبلين من إخراج الأهلي من الدور ذاته في أداء مميز.

مدرب الجبلين: لعبنا من أجل التأهل لركلات الترجيح ضد الفتح وطلبت الاستمتاع من اللاعبين


قال المدير الفني البرتغالي لفريق الجبلين، أندوسا، إنه أعد لاعبيه بصورة جيدة لمباراتهم أمام الفتح في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف أندوسا، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم الثلاثاء:”حقيقة كنا نلعب أمام الفتح للوصول لركلات الترجيح ولكن الفريق بروحه ولاعبيه حققوا الفوز وأشكر جمهورنا الغالي”.

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته بقوله:”طلبت من اللاعبين قبل المباراة الاستمتاع في الملعب دون النظر إلى نتيجة اللقاء”.

وكان فريق الجبلين قد فجر ثان مفاجآت النسخة الجارية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على نظيره الفتح بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ 32.

هذا يأتي بعدما أقصى فريق الجندل ـ الذي ينشط في دروي يلو أيضًا ـ فريق الأهلي من الدور ذاته في أكبر مفاجآت النسخة الجارية من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى