الرياضية

بيولي يقود النصر للفوز بنجاح

نجح المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي في قيادة نادي النصر بنجاح في الموسم الحالي برغم عدم تواجده في بداية الموسم. فاز الفريق في العديد من المباريات وتصدر جدول الترتيب في دوري روشن برصيد 8 نقاط. بيولي قاد الفريق للانتصارات في العديد من المباريات في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين. يواجه النصر الوحدة في المباراة المقبلة في الدوري. بيولي حقق انتصارات مهمة مع النصر ويعد من المدربين المميزين في الفترة الحالية.

تألق بيولي يقود النصر للفوز في عودته الناجحة


نجح المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي في كسب الرهان الذي وضعه به مجلس إدارة نادي النصر حين اختاره ليقود فريقه بالموسم الجاري 2024/2025 خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو.

ورغم ضيف الوقت وعدم تواجد المدرب الإيطالي صاحب الـ 58 عاماً مع النصر خلال فترة الإعداد أو بداية الموسم إلا أنه نجح في العودة بدفة الفريق إلى طريق الانتصارات مجدداً.

بيولي كان قد تولى قيادة الفريق بعد تعادلين أحدهما في دوري روشن أمام الأهلي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة والثاني أمام الشرطة العراقي بالنتيجة ذاتها في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ليحوّل الدفة إلى طريق الانتصارت والبداية كانت في الجولة الرابعة أمام الاتفاق حين فاز بثلاثية نظيفة ثم تمكن من الفوز على الحزم بهدفين مقابل هدف في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتجنب مفاجآت النسخة الحالية.

ولن يلتقط المدرب أنفاسه بعد البداية السريعة؛ إذ سيلتقي نظيره الوحدة مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن.

النصر يحتل المركز الخامس بالموسم الجاري من دوري روشن برصيد 8 نقاط بعدما حقق فوزين وتعادلين حتى الآن.

أرقام النصر في موسم 2024/25 بدوري روشن

4
مباريات

2
فوز

2
تعادل

0
هزيمة

6
أهداف سجلها بمرمى الخصوم

3
أهداف استقبلها

أرقام بيولي مع النصر

2
مباراة

2
فوز

4
أهداف سجلها الفريق

1
هدف استقبله

أرقام بيولي بدوري روشن

1
مباراة

1
فوز

3
أهداف سجلها اللاعبون

1
هدف استقبله

أرقام بيولي بكأس خادم الحرمين الشريفين

1
مباراة

1
فوز

هدفان سجلهما لاعبون

1
هدف استقبله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى