الرياضية

لوران بلان: الاتحاد يجب أن يعمل بجد أكثر.. ولم يكن سعيداً حينما أُشير إلى أن الهلال فريق قوي.

قال لوران بلان، مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، إنهم بحاجة للمزيد من العمل بعد الفوز على العين في كأس خادم الحرمين الشريفين. أثنى على روح المجموعة وأشار إلى أن بيرجوين في أياكس أمستردام وعبدالإله العمري لم يلعبوا كثيرًا. أكد أن الفريق يحتاج إلى تطوير وأنهم لم يكونوا سعداء بالأداء ضد الهلال. انتهت المباراة بفوز الاتحاد 3-0 على العين في الدور 32 من البطولة.

لوران بلان: الاتحاد بحاجة للعمل الإضافي ولم أكن سعيدًا حينما ذكرت أن الهلال فريق قوي


علق لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الانتصار على حساب العين، في اللقاء الذي جمع الفريقين دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وقال لوران بلان المدير الفني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:”يجب أن أقول الحقيقة دائمًا، مع احترامي للجماهير، وعندما ذكرت أن الهلال فريق جيد لم أكن سعيدًا ولابد أن نعمل على أمور كثيره في الفريق”.

وتابع:” لدي نادي الاتحاد روح المجموعة، دانيلو لم يكن يلعب كثيراً، بيرجوين في أياكس أمستردام، بالإضافة إلى عبدالإله العمري، وفي رأي الشخصي أن هذه الأمور هي الحقيقة والفريق يحتاج للمزيد من العمل”.

وفاز نادي الاتحاد، على حساب العين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى