محليات

وزير الخارجية يلتقي نظيرته البوليفية ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية – وزير الخارجية، اللقاء، توقيع، مذكرة تفاهم، المشاورات السياسية، البوليفية.

الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية التقى وزيرة خارجية بوليفيا في نيويورك ووقعا على مذكرة تفاهم، كما اجتمع مع وزير خارجية الفاتيكان لمناقشة العلاقات والأمن الدولي. كما التقى مع مدير مكتب الرئيس الأوكراني لبحث العلاقات الثنائية والأزمة الروسية الأوكرانية. وحضر اللقاءات ممثلون دبلوماسيون كبار من المملكة.

وزير الخارجية يلتقي نظيرته البوليفية ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية – وزير الخارجية، اللقاء، توقيع، مذكرة تفاهم، المشاورات السياسية، البوليفية.

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، معالي وزيرة خارجية بوليفيا سيليندا سوسا، وذلك في مقر وفد المملكة لدى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين المملكة وبوليفيا، كما بحث الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض أبرز المستجدات على الساحة الدولية والجهود المبذولة بشأنها.
حضر اللقاء مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.

كما التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزير خارجية الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة لإرساء دعائم الأمن والسلم الدوليين.
حضر اللقاء صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

و التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي مدير مكتب الرئيس الأوكراني أندريه يرماك، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث تطورات الأزمة الأوكرانية الروسية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى