الإقتصاد - مال و أعمال

توقيع مذكرة تفاهم بين الاعتماد السعودي ومركز مشاريع البنية التحتية في منطقة الرياض

وقع المركز السعودي للاعتماد مذكرة تفاهم مع مركز مشاريع البنية التحتية في الرياض خلال قمة البنية التحتية في المدينة. الهدف من هذه المذكرة هو تعزيز التعاون بين الجهتين في مجالات الجودة والاعتماد، بما في ذلك الاستعانة بالمختبرات المعتمدة لفحص المواد والتشييد. سيتم تبادل الخبرات وتنظيم برامج تدريبية لتأهيل الفنيين وتقديم الدعم لتطوير مشاريع البنية التحتية في الرياض. هذا التعاون يأتي في إطار حرص المركز السعودي للاعتماد على تعزيز شراكاته لرفع جودة البنية التحتية في المملكة.

توقيع مذكرة تفاهم بين الاعتماد السعودي ومشاريع البنية التحتية في الرياض

وقع المركز السعودي للاعتماد ، أمس، مذكرة تفاهم مع مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض ، وذلك على هامش أعمال القمة السعودية للبنية التحتية المقامة في مدينة الرياض .

وتهدف المذكرة التي وقعها كلٌ من المدير التنفيذي للمركز السعودي للاعتماد الدكتور عادل بن عبدالرحمن القعيّد، والرئيس التنفيذي لمركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض المهندس فهد بن سليمان البداح، إلى تعزيز التعاون بين الجهتين في مجالات الجودة والاعتماد، بما في ذلك الاستعانة بالمختبرات المعتمدة من المركز السعودي للاعتماد لفحص مواد البناء والتشييد وعوامل البيئة، وتزويد مركز البنية التحتية بجهات التفتيش المعتمدة في مجالات السلامة والميكانيكا والمعدات الثقيلة ، إضافة إلى تبادل الخبرات، وتنظيم برامج تدريبية لتأهيل الفنيين، وتقديم الدعم الفني لتطوير مشاريع البنية التحتية في منطقة الرياض.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص المركز السعودي للاعتماد على تعزيز شراكاته مع مختلف الجهات المحلية والدولية للارتقاء بالبنية التحتية للجودة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى