الرياضية

تراجع رياض محرز في صفوف الأهلي

بعد الخروج المفاجئ للنادي الأهلي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، اندلعت حالة من الغضب بين جماهير الفريق. المدرب الألماني ماتياس يايسله يواجه ضغوطًا كبيرة لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، بعد خسارة الفريق لـ5 نقاط في دوري روشن. رياض محرز يعاني من تراجع في أدائه مع الفريق، مما دفع يايسله لاستبعاده من بعض المباريات لاستعادة ترتيبه. خلال 4 مباريات في دوري روشن، لم يسجل محرز أي أهداف أو صنع أي تمريرات حاسمة، بالمقارنة مع مستواه المميز في الموسم الماضي.

تراجع رياض محرز مع الأهلي – أخبار رياض محرز


حالة من الغضب مستمرة بين جماهير النادي الأهلي بعد الخروج المفاجئ من دور الـ 32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الجندل المنافس في دوري يلو.

وبات مصير المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله مرهونًا بالانتصار في المباريات المقبلة، بعد الغضب الأهلاوي على فقدان 5 نقاط كاملة في الجولات الأربعة الأولى من دوري روشن، ومن قبلها وداع السوبر أمام الهلال وأخيرصا الوداع الكارثي لبطولة كأس الملك في مواجهة الجندل.

تراجع ملحوظ في مستوى الجناح الهجومي رياض محرز، مع انطلاقة دوري روشن السعودي وهو الأمر الذي دفع يايسله لاستبعاده من لقاء الجندل من أجل التقاط الانفاس واعادة ترتيب أوراقه.

رياض محرز غاب عن زيارة شباك منافسي الأهلي خلال أول 4 جولات للفريق في دوري روشن بالموسم الجاري، حتى على مستوى صناعة الأهجاف التي تصدر بها المسابقة في الموسم المنقضي، لم يفعلها خلال 315 دقيقة مشاركة هذا الموسم.

رياض محرز مع الأهلي في روشن

4
مباريات

315
دقيقة
0
أهداف

0
تمريرات حاسمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى