الرياضية

جيسوس يكشف عن تدريب منتخبي البرتغال والبرازيل ومستقبله مع الهلال

قال المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال، جيسوس، إنه لم يتوقع أن يستمر طويلاً في الدوري السعودي ويرغب بالعودة لبلاده بعد اعتزاله. أعرب عن رغبته في تدريب الفرق الفائزة بالألقاب وعدم تلقي عروض من الدوري الإنجليزي. وأشار إلى طموحه في تدريب منتخب بلاده ولكنه لم يكن مهتماً بالمدربين الأجانب في المنتخب البرازيلي. وعن مستقبله مع الهلال، أكد على أن كرة القدم حظية وكل شيء قابل للتغيير في أي وقت.

جيسوس يتحدث عن تدريب منتخبي البرتغال والبرازيل ومستقبله مع الهلال في مقابلة حصرية


قال المدير الفني البرتغالي لفريق الهلال، جيسوس، إنه لم يتوقع أن يستمر طيلة هذه السنوات بدوري روشن السعودي، مشيرًا إلى أنه يرغب بعد انتهاء مسيرته التدريبية أن يعيش في بلاده.

وردّ جيسوس على سؤال صحيفة ABOLA البرتغالي بخصوص حلم تدريب منتخب بلاده، خلال حوار نشرته الصحيفة اليوم الأربعاء:”الحلم مستمرولكنني أحب العمل فقط مع الأندية التي تفوز بالألقاب على سبيل المثال لم أعمل مطلقًا بالدوري الإنجليزي وهذا ليس لعدم وجود عرض”.

وعن تدريب المنتخب البرازيل، قال مدرب الهلال:”هو طموح ولكنهم لا ينظرون كثيراً للمدربين الأجانب”، فيما رد بخصوص مستقبله مع الهلال بقوله:”الإدارة طلبت مني تجديد التعاقد لمدة ثلاثة مواسم أو اثنين ولكنني أرى أن كرة القدم لحظية”.

وأتم جيسوس تصريحاته بقوله:”الآن أنا بخير ولكن إن لم أفزخلال أسبوعين أو ثلاثة بالمباريات كل شيء يتغير وهذا موجود في جميع أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى