الرياضية

مدرب الزمالك: نسعى لتكرار الانتصار على الأهلي المصري في السوبر الإفريقي.. والمنافس لن يكون سهلاً

بدأ المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مؤتمره الصحفي قبل مباراة الزمالك والأهلي المصري بالترحيب بأصدقائه السعوديين وأعرب عن ترحيبهم بهم. وأعرب عن أمله في أن يكون الفوز الهدف الرئيسي لفريقه وأنهم مستعدون جيدًا للمباراة. وأشار إلى أن الفريق ليس سهلاً ولكنهم يسعون لتحقيق النجاح. وتحدث أيضًا عن أهمية تواجد الجماهير وعن استعداد الفريق بأكمله، سواء كانوا في التشكيل الأساسي أو البدلاء. وأشار إلى أن الصفقات الصيفية ساهمت في تحسين أداء الفريق.

مدير الزمالك: نسعى إلى تحقيق الانتصار مرة أخرى على الأهلي المصري في السوبر الإفريقي.. والمنافس ليس قويًا


بدأ المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوزيه جوميز، المؤتمر الصحفي لمباراته أمام الأهلي المصري في السوبر السعودي بالترحيب بأصدقائه من السعودية؛ حيث سبق وعمل بدوري روشن.

وقال جوميز، خلال المؤتمر الصحفي الي عُقد اليوم الخميس للمباراة التي ستقام بالغد:”أُرحب بأصدقائي السعوديين وأتمنى غدًا يشاهدون مباراة ممتعة بحضور الجماهير وسنواجه فريق ليس سهلًا ونريد التتويج بالبطولة”.

وأضاف المدرب البرتغالي:”نحاول تكرار الفوز على الأهلي كما فاز الزمالك في التسعينيات بالسوبر الأفريقي والخصم ليس سهلاً ولكن نحن أفضل من الموسم السابق”.

وأتم مدرب الزمالك تصريحاته بقوله:”الطريق التي سنلعب بها هدفها الفوز والجميع جاهز للمباراة سواء أساسي أو احتياطي والصفقات الصيفية دخلت أجواء الفريق بشكل سريع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى