عاجل

في أسبوع واحد.. إسرائيل تعلن اغتيال أحد قادة جديد في حزب الله – آخر أخبار السعودية

شنت طائرة F35 تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية على منطقة مجمع القائم في ضاحية بيروت الجنوبية، مما أسفر عن إصابة شقة بثلاثة صواريخ. تعد هذه الغارة السادسة على الضاحية، وتم استهداف مسؤول الوحدة الجوية في حزب الله محمد حسين سرور. ويأتي هذا الهجوم رداً على إطلاق صواريخ باتجاه تل أبيب، وسبقته غارات استهدفت شخصيات أخرى مثل فؤاد شكر وإبراهيم عقيل وعلي كركي وإبراهيم قبيسي.

إعلان إسرائيل اغتيال قيادي جديد في حزب الله خلال أسبوع واحد – آخر أخبار السعودية

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية بطائرة F35 اليوم (الخميس) استهدفت منطقة مجمع القائم بالقرب من أوتوستراد هادي نصرالله، ضمن ضاحية بيروت الجنوبية، وأصابت شقة بثلاثة صواريخ في مبنى سكني بالقرب من مدرسة القديس يوسف.

الغارة الإسرائيلية هي الرابعة في أسبوع واحد، والسادسة على الضاحية الجنوبية التي باتت تحت مرمى الاستهداف، وطالت اليوم مسؤول الوحدة الجوية في حزب الله محمد حسين سرور المكنى بـ«أبو صالح».

ووفقاً لـ«يديعوت أحرونوت» فإن عملية الاغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت تأتي رداً على إطلاق صواريخ باتجاه تل أبيب أمس (الأربعاء).

يذكر أن الغارات الإسرائيلية الماضية استهدفت كلاً من فؤاد شكر، وإبراهيم عقيل، وعلي كركي (الذي فشلت محاولة اغتياله)، وإبراهيم قبيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى