الرياضية

نصر بيولي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات مع نقاط الوحدة في يوم الجمعة

يُعد فريق النصر والوحدة لمواجهة مهمة في دوري روشن السعودي، حيث يحتل النصر المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الوحدة المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط. يُعتبر النصر فريقاً قوياً في المواجهات السابقة بتفوقه في 11 مباراة من أصل 16، بينما تمكن الوحدة من الفوز مرتين وحقق التعادل في 3 مباريات. الفريقان يسعيان لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهما في جدول المسابقة، وذلك بعد نتائج سلبية في الجولات السابقة.

نصر بيولي يستهدف تحقيق الانتصارات مع الوحدة في يوم الجمعة


يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الوحدة عند 06:20 من مساء يوم غد الجمعة على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل فريق النصر المباراة تحت قيادة مدربه الإيطالي ستيافنو بيولي في ثالث اختبار له بعدما تولى مهمة القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

ونجح المدرب الإيطالي في الاختبارين؛ حيث استهل مشواره بالفوز بثلاثية نظيفة على الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن.

وقاد كذلك الفريق لتجنب مفاجآة الحزم بدور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز بنتيجة (2-1).

وهو ما يُحفز الفريق لمواصلة الانتصارات تحت قيادة مدربه الجديد سعياً للعودة المبكرة للطريق الصحيح ببطولة دوري روشن وتحسين مركزهم والعودة للمنافسة على الصدارة.

ويدخل لاعبو النصر المباراة وفريقهم في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين.

مسيرة فريق الوحدة بموسم 2024/25

وعلى الجانب الآخر يدخل لاعبو فريق الوحدة المباراة وأعينهم على تحقيق نتيجة إيجابية بعدما خسروا في آخر مباراتين بدوري روشن، فيما تأهلوا بشق الأنفس إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح أمام الفيصلي بنتجة (4-2) بعدما انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

فريق الوحدة كان قد خسر مباراة الجولة الرابعة من دوري روشن بهدف نظيف على يد ضيفهم الخلود بعدما خسر بسباعية مقابل هدف خارج أرضه أمام الاتحاد في الجولة الثالثة.

وهي النتائج التي جعلت فريق الوحدة يحتل قبل اللقاء المركز 14 برصيد 4 نقاط جمعهم من فوز وتعادل مما سيدفع اللاعبون لمحاولة العودة مرة أخرى لطريق النتائج الإيجابية وتحسين مركزهم بجدول المسابقة.

تاريخ مواجهات النصر والوحدة في دوري روشن

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي بها فريق النصر بنظيره الوحدة ضمن منافسات دوري روشن فسبق والتقيا في 16 مناسبة ماضية.

ويمتلك فريق النصر الغلبة بتاريخ مواجهته أمام نظيره الوحدة في دوري روشن؛ إذ فاز بـ 11 مباراة من أصل 16 خاضها.

وعلى الجانب الآخر تمكن فريق الوحدة من الفوز مرتين أمام النصر بينما سيطر التعادل في 3 مباريات جمعتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى