محليات

توقيع أمير منطقة القصيم اتفاقيات تعليمية ووقف بقيمة 66 مليون ريال

تم توقيع سبع اتفاقيات تعليمية في منطقة القصيم لإنشاء 9 مدارس مع قيمة تجاوزت 66 مليون ريال. تم التأكيد على أهمية الأوقاف التعليمية في دعم العملية التعليمية وتطوير الكوادر الوطنية. تم تقدير دور رجال الأعمال في دعم التعليم في المنطقة وشكر وتقدير وزير التعليم على حرصه في تعزيز برامج التعليم. تم التأكيد على أن الاستثمار في التعليم هو استثمار في مستقبل الوطن وبناء مجتمع معرفي قوي.

توقيع أمير منطقة القصيم اتفاقيات تعليمية ووقف بقيمة 66 مليون ريال

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم, بحضور معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان, توقيع سبع اتفاقيات تعليمية، ضمن مبادرة الأوقاف التعليمية بالإدارة العامة لتعليم المنطقة، لإنشاء 9 مبانٍ مدرسية، وتنفيذ شراكات تعليمية بقيمة تتجاوز 66 مليون ريال، وذلك بحضور عدد من المسؤولين المعنيين بالمنطقة, بمسرح الأمير بدر بن عبدالمحسن بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.

9

وأكد سموه أهمية الأوقاف التعليمية؛ بصفتها رافدًا أساسيًا لدعم العملية التعليمية وتطوير الكوادر الوطنية، إيمانًا بأن الاستثمار في العلم هو استثمار في مستقبل أبناء الوطن.
وقال: “إن بذل رجال الأعمال في منطقة القصيم في الأوقاف التعليمية يعكس وعيهم بأهمية بناء مجتمع معرفي قوي، ونثمن كل دعم يُقدم لدعم قطاع التعليم بالمنطقة، مقدمًا شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم على حرصه المثمر في تعزيز برامج التعليم والوصول إلى مستهدفات رؤية المملكة 2030.

9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى