محليات

يبحث وزير الخارجية تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره المولدوفي

التقى الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية اليموم الخميس بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية لمولدوفا على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. ناقشا العلاقات الثنائية والتحديات الدولية، بحضور ممثل المملكة لدى الأمم المتحدة ومدير عام مكتب الوزير. وشارك الأمير في الاجتماع بشأن السودان لدعم تحقيق وقف دائم لإطلاق النار وتخفيف المعاناة الإنسانية هناك. كما أكد الوزير أهمية القيادة من أجل السلام وتجاوز تحديات السلام والأمن العالمية.

وزير الخارجية يناقش تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير الخارجية المولدوفي


التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اليوم الخميس، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية مولدوفا ميهاي بوبشوي، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها 79 في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات على الصعيد الدولي والقضايا التي تهم البلدين.
حضر اللقاء، مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير د. عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

متحدون من أجل السودان

شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، مساء أمس، في الاجتماع الوزاري بشأن السودان تحت عنوان “متحدون من أجل السودان”، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتناول الاجتماع المستجدات في السودان، وأهمية تحقيق وقف دائم لإطلاق النار، وتخفيف المعاناة الإنسانية للشعب السوداني الشقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى