الرياضية

بيولي يستبعد لاعبي النصر من التشكيلة ضد الوحدة

استبعد المدرب ستيفانو بيولي لاعبي النصر من مباراة الوحدة في دوري روشن للمحترفين، مبررًا ذلك بالأسباب التقنية والفنية. باستثناء البرازيلي ويسلي، الذي سيعود للفريق بعد استبعاده من المباراة السابقة. النصر حقق الفوز على الاتفاق في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. الكرواتي بروزوفيتش والبرازيلي تاليسكا تم استبعادهما بسبب عدم الجاهزية. يأمل النصر بتحقيق فوز جديد ضد الوحدة في مباراة الجولة الخامسة.

بيولي يستبعد لاعبي النصر من مباراة الوحدة


استبعد المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ثنائي الفريق، من القائمة التي تخوض مباراة الوحدة، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب الأول بارك غداً الجمعة.

وقرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي على استبعاد أندرسون تاليسكا من مباراة الفريق أمام الوحدة، لوجهة نظر فنية، بينما قرر المدرب استبعاد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب الفريق، بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية للمشاركة في المباراة.

وفاز نادي النصر، في اللقاء الأخير على حساب نادي الاتفاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتفاق خلال الجولة الماضية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وسيتشهد المباراة، عودة البرازيلي ويسلي، بعد أن قام المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي باستبعاده من المباراة الأخيرة أمام الحزم، في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى