الرياضية

في جلسة خاصة ومناورة، غونزاليس يكمل استعدادات القادسية لمواجهة الأهلي

أنهى الفريق الأول لنادي القادسية تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين. بدأت التدريبات بتدريبات بدنية لتجهيز اللاعبين، وركز المدرب ميشيل غونزاليس على تحقيق نتائج إيجابية. واستقر على تشكيلة الفريق للمباراة وأجرى مناورة لتجهيز اللاعبين وتطبيق التعليمات الفنية. الموقف يوضح التركيز على تحقيق النتائج الإيجابية وتحضير اللاعبين للقاء الصعب مع الأهلي في الدوري.

بجلسة خاصة مع اللاعبين ومناورة.. غونزاليس يُنهي تحضيرات القادسية لمباراة الأهلي


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، تدريباته الجماعية استعداداً لمباراة الفريق أمام نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غداً الجمعة.

وبدأت التدريبات الجماعية لنادي القادسية، بتدريبات بدنية خلال المران، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية خلال اللقاء، ورفع المعدل البدني للاعبين خلال لقاء الأهلي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وحرص المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس المدير الفني لنادي القادسية، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، وتم التأكيد على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية من المباراة، وذلك استعداد لمباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في دوري روشن للمحترفين.

واستقر المدرب الإسباني، مشيل غزنزاليس على تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الفريق القادمة أمام نادي الأهلي، في الجولة القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك خلال مناورة خاضها الفريق في نهاية المران، لتجهيز اللاعبين لمباراة الأهلي، وتم تطبيق عدد من التعليمات الفنية، لتطبيقها خلال اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى