محليات

رئيس بلدية القنفذة يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 من خلال حفل “التعليم”

تم رعاية حفل إدارة “تعليم القنفذة” بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 94 من قبل محافظ القنفذة محمد بن عبدالعزيز القباع. حضر الحفل مدير تعليم القنفذة ومسؤولين حكوميين وأولياء أمور الطلاب. تضمن الحفل العديد من الفقرات مثل الخطابات والفن الشعبي والاحتفالات. تحدث مدير تعليم القنفذة عن التقدم والتطور والرؤية المستقبلية. تم تقديم عروض فنية تعبر عن حب الوطن والولاء للقيادة. الطلاب والطالبات عبروا عن فخرهم بانتمائهم لهذا الوطن العظيم من خلال العروض الاستعراضية والفنية.

رئيس بلدية القنفذة يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94 من خلال حفل “التعليم”

صحيفة وين الإلكترونيةالقنفذة

رعى محافظ محافظة القنفذة محمد بن عبدالعزيز القباع حفل إدارة “تعليم القنفذة” بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 94 ، بحضور مدير تعليم القنفذة الدكتور أحمد حسن الجعفري ومسؤولي ورؤساء الإدارات الحكومية، وعددٍ من أولياء الأمور ، وذلك في مدرسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرائدة في المحافظة.

وبعد ذلك بدأ الحفل الخطابي، القران الكريم ،ثم تلا ذلك ،نشيد ترحيبي تم تقديمه من قبل الابتدائية الثالثة والمتوسطة الرابعة ثم بعد عرضا وطنيا عبر “خيال الظل” قدمه طلاب مدرسة الملك عبدالله الرائدة والذي يحاكي مزيجا ما بين الإبداع الفني والعرض الاستثنائي .

في المقابل :تحدث مدير تعليم القنفذة الدكتور أحمد بن حسن الجعفري قائلًا: تأتي هذه الذكرى المجيدة ونحن نعيش أزهى عصور التطور وأبهاها، بل نحن نسير بسرعة نحو بلوغ أهداف رؤية واضحة، رسمها قادتنا حلمًا كبيرًا تحقق بهمة شعب، وعطاء وطن ، ونحن في تعليم القنفذة كما هم أبناء التعليم في شتى بقاع هذه الأرض المباركة؛ لانحلم فقط بل “نحلم ونحقق,,، وكل ذلك نراه واقعًا ملموسًا أمامنا، وإنجازات حاضرةٍ لاتغيب يلامس واقعها طلابنا وطالبتنا، ويرون مستقبلًا مشرقًا لهذا،’في ظل القيادة الرشيدة الحكيمة.

عقب ذلك، توالت فقرات الاحتفال باليوم الوطني ، اوبريت “احلامنا تتحقق” قدمه طلاب مدرسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرائدة، احتضنت كلامته عشق الوطن المجيد، لوحات شعبية قدمها طلاب مكتب العرضيات “نحلم ونحقق” ، مسرحية “شموخ العز” قدمه مكتب التعليم بوادي حلي

من جانبه قال المتحدث باسم تعليم القنفذة محمد شار المرحبي : مشيراً أن الاحتفائية جمعت بين مشاعر الولاء للقيادة، والانتماء للوطن؛ لحنًا يُعزف، وصوتًا يمتع، وفلكلورًا يحضر، وأوبريتًا استعراضيًا يجمع بين الحركة والأداء، وعذب الصوت، ومعرضًا فنيًا عبر الطلاب والطالبات من خلاله عن حبهم لوطنهم، وولائهم لقيادتهم الرشيدة عبر ريشة العاشق لوطنه، وصورة الفخور بانتمائه لهذا الوطن الغالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى