الرياضية

تعليق يايسله على هزيمة الأهلي أمام القادسية وكشفه عن أسباب الهزائم الأخيرة

علق مدرب النادي الأهلي، ماتياس يايسله، على الهزيمة أمام القادسية في مباراة الدوري، مشيرا إلى عدم تلبية إدارة النادي لمطالبه. وأكد على استمراره في العمل لمصالحة الجماهير، وأنه طلب لاعبين لكن المطلوب لم يتم تحقيقه. وأبدى احترامه لحكم المباراة معتبرا ركلة الجزاء مشكوك فيها. وعبر عن تحمله للهزيمة والرغبة في تصحيح الأمور في المباريات القادمة بعد وقوعه في يوم صعب مع الفريق.

محلل يعلق على هزيمة الأهلي أمام القادسية ويكشف سبب الخسائر الأخيرة


علق ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الهزيمة أمام نادي القادسية، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي القادسية.

وقال يايسله في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:” إدارة النادي الأهلي، قدموا كافة الدعم لي، لكني طلبت العديد من الطلبات، ولكنها لم تلبي لي خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه سيواصل العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك أجل مصالحة الجماهير خلال الجولات القادمة من مسابقة دوري روشن”.

وتابع:” أحترم حكم المباراة، كانت ركلة الجزاء مشكوك فيها، وبعيدا عن خسارة اليوم أنا طلبت لاعبين لكن لم يتحقق كل ما أردته، أنا أحترم اللاعبين بفريقي ولا أقلل منهم ولكن لم تلبى بعض المطالب التي كنت أهدف للتعاقد معها”.

واختتم:” أتحمل الهزيمة في مباراة اليوم أمام نادي القادسية، يوم صعب أخر مع الفريق، بعد الخروج من الكأس، لكن الجميع لديه الرغبة في تصحيح الأمور خلال الفترة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى