محليات

مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العملاء المستوى الثالث

حصل مطار الملك فهد الدولي في الدمام على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث” خلال مؤتمر ACI في أتلانتا. يهدف المطار إلى تقديم تجربة عملاء سلسة وآمنة ومستدامة. تحقق المطار متطلبات معيارية عالمية ويسعى لتطوير تجربة العملاء بفعالية وجودة. يعد هذا الاعتماد خطوة مهمة نحو التميز التشغيلي، مع التطلع للحصول على المستويين الرابع والخامس. يعزز الاعتماد مكانة المطار كواحد من الأفضل في المنطقة.

مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العملاء المستوى الثالث

خلال مؤتمر ومعرض تجربة العميل الذي نظمه مجلس المطارات الدولي “ACI” في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، حصل مطار الملك فهد الدولي بالدمام على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”، وتسلّمها نائب الرئيس للمشاريع والشؤون الهندسية لمطارات الدمام المهندس هشام حكمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمطارات الدمام المهندس محمد الحسني أن حصول مطار الملك فهد الدولي على هذا الاعتماد الدولي يعكس رسالة مطارات الدمام الرامية إلى تقديم تجربة عملاء سلسة ضمن بيئة آمنة وابتكارية ومستدامة، ترتكز على طاقم بشري مميز.. كما يؤكد نجاح المطار في تحقيق متطلبات معيارية عالمية، ترتبط بتحسين تجربة العميل، يعكس التزام مطارات الدمام المستمر بتحسين تجربة عملائها، وتقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عالية.

وبين أن هذا الاعتماد يعد خطوة مهمة ضمن السعي القائم لمواصلة مسيرة مطار الملك فهد الدولي نحو تحقيق التميز التشغيلي، مع التطلع المستقبلي للحصول على شهادتي المستويين الرابع ثم الخامس، الذي يمثل أعلى مستويات الاعتماد في تجربة العميل، بما يسهم في تعزيز مكانة مطار الملك فهد الدولي كأحد المطارات الرائدة على مستوى المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى