محليات

القنصلية البُكَسْتانية تحتفل باليوم الوطني السعودي

احتفلت القنصلية الباكستانية في جدة بالعيد الوطني السعودي الرابع والتسعين. شارك في الاحتفال ممثلون من فرع وزارة الخارجية والبعثات الدبلوماسية والقناصل المعتمدون ووجهاء المجتمع ورجال الاقتصاد والإعلام من البلدين، بالإضافة إلى شخصيات سعودية وباكستانية. أكد قنصل باكستان في جدة عمق الصداقة السعودية الباكستانية. شمل الحفل عزف السلامين الوطنيين الباكستاني والسعودي وآيات من القرآن الكريم وكلمات ترحيبية وفقرات فنية وثقافية وتاريخية للبلدين.

احتفال قنصلية باكستان باليوم الوطني السعودي – الكلمات الرئيسية: قنصلية, باكستان, احتفال, يوم وطني, سعودي.

احتفلت القنصلية العامَّة للجمهوريَّة الباكستانيَّة بجدَّة مساء الأربعاء الماضي، بالعيد الوطني السعوديِّ الرابع والتسعين.

شارك في الاحتفالية، ممثِّلو فرع وزارة الخارجيَّة والبعثات الدبلوماسيَّة، والقناصل المعتمدون، ووجهاء المجتمع، ورجال المال والاقتصاد والإعلام من البلدين، وشخصيات سعودية وباكستانيَّة.

Untitled

وقال قنصل عام جمهورية باكستان بجدَّة خالد مجيد: إنَّ هذا الاحتفال المشترك باليوم الوطني السعودي، وعيد الاستقلال لجمهوريَّة باكستان يؤكد عمق الصداقة السعوديَّة الباكستانيَّة التي تزداد ترابطًا يومًا بعد يومٍ منذ عقود.

وتضمَّن الحفلُ، عزف السَّلامين الوطنيَّين الباكستاني والسعودي، وآياتٍ من الذكر الحكيم، وبعض الكلمات والأغاني الترحيبيَّة، والعديد من الفقرات الفنيَّة والثقافيَّة والتاريخيَّة للبلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى