الرياضية

يوم الاثنين.. النصر يحتضن الريان في مواجهة تحمل شعار “الفوز الأول”

يتأهب النصر لمواجهة الريان القطري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، حيث يسعى كل فريق لتحقيق فوزه الأول. يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بفضل سلسلة الانتصارات التي حققها تحت قيادة مدربه بيولي. النادي يطمح في تحقيق الفوز والتأهل في البطولة الآسيوية، وهو يسعى للفوز باللقب لأول مرة في تاريخه. يأمل فريق النصر في تحقيق النجاح في البطولة والتأهل إلى المراحل المتقدمة في إطار التغييرات والتحديات التي تشهدها البطولة في هذه النسخة.

مواجهة النصر والريان في الإثنين تحمل شعار الفوز الأول


يستقبل فريق الكرة الأول بنادي النصر نظيره الريان القطري، في التاسعة من مساء غدٍ الاثنين، بملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، وذلك في إطار منافسات ثاني جولات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وكان النصر قد استهل مشواره في الجولة الأولى بالتعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل منهما، في حين خسر الريان على أرضه أمام الهلال بنتيجة 3-1.

ويدخل الفريقان لقاء الغد تحت شعار “الفوز الأول”، حيث يطمح كل منهما لتذوق انتصاره الأول في الرحلة الآسيوية.

ويخوض النصر لقاء الريان بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق تحت قيادة مديره الفني بيولي، على المستوى المحلي سواء في روشن أو كأس الملك.

ويطمح “العالمي” في أول عناق للأميرة الآسيوية، حيث لم يسبق له التتويج باللقب من قبل، بالتزامن مع تغيير واستحداث نظام البطولة في النسخة الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى