محليات

محافظ حريملاء يشارك في احتفالية “كبار السن الأهلية” بمناسبة اليوم الوطني

تم تنظيم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 في دار المسنين بالرياض بحضور محافظ حريملاء ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأهلية. شملت الفعالية قصائد شعرية وكلمة لنائب رئيس مجلس الإدارة. تأتي الفعالية في إطار الاحتفال بالوطن ومشاركة المسنين والمتطوعين في تعبير عن الحب والوفاء للوطن. في نهاية الحدث تم التقاط صور تذكارية مع المسنين وموظفي الدار، للتأكيد على الفخر والاعتزاز بالوطن وقيادته الرشيدة.

رعاية محافظ حريملاء للمسنين في احتفالية اليوم الوطني “كبار السن الأهلية”

تحت رعاية محافظ محافظة حريملاء الأستاذ/عبدالرحمن الغملاس، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأهلية بالرياض الأستاذ/سامي محمد الحمود، أُقيمت فعالية احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 في دار المسنين بالرياض والذي تنظمه جمعية كبار السن الأهلية بالرياض بالتعاون مع فريق سنابل الخير والعطاء التطوعي، وقد شارك المسنون وموظفو الدار ومجموعة من المتطوعين في أجواء احتفالية مليئة بالحب والوفاء للوطن. وشهد الحفل العديد من الفعاليات الوطنية التي تعكس روح الانتماء والفخر بالوطن، حيث تخللت الفعالية قصائد شعرية.

وقد القى نائب رئيس مجلس إدارة كبار السن الأهلية بالرياض الأستاذ/ سامي محمد الحمود كلمة خلال الحفل، تقدم فيها باسم مجلس إدارة وأعضاء ومنسوبي الجمعية بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين باليوم الوطني، ومؤكدا على اهتمام أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري لجمعية كبار السن الأهلية ودعمه واهتمامه بهذه الفئة الغالية على قلوبنا، مؤكدًا أن اليوم الوطني هو مناسبة لاستحضار إنجازات الماضي والبناء على أسسه الصلبة لتحقيق مزيد من التقدم في المستقبل.

وفي ختام الفعالية، تم أخذ صور تذكارية جماعية مع عدد من المسنين وموظفي الدار، وسط أجواء من الفخر والاعتزاز بالوطن وقيادته الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى