محليات

اختصاصيو هيئة الطيران المدني يفوزون بشهادة الجودة “حياك” السعودية في خدمة المستفيدين

منحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة شهادة جودة “حيّاك” للهيئة العامة للطيران المدني بسبب تميزها في خدمة المستفيدين، حيث سلمت الشهادة لنائب الرئيس التنفيذي للجودة وتجربة العميل. تأتي هذه الشهادة بعد استيفاء “الطيران المدني” لمعايير الهيئة على مراكز الخدمة للمستفيدين. المزيد من الجهود في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وذلك خلال زيارة وفد “المواصفات السعودية” لمقر هيئة الطيران المدني في الرياض.

اختصاصيو هيئة الطيران المدني يفوزون بشهادة الجودة “حياك” السعودية في خدمة المستفيدين

منحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة اليوم، الهيئة العامة للطيران المدني، شهادة الجودة السعودية “حيّاك” نظير تميزها في خدمة المستفيدين.
وتسلّم الشهادة نائب الرئيس التنفيذي للجودة وتجربة العميل المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الدهمش، من نائب محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للمطابقة والعمليات المهندس سعود بن راشد العسكر ، وذلك خلال زيارة وفد من “المواصفات السعودية” لمقر هيئة الطيران المدني الرئيسي بالرياض.
وجاء استحقاق ” الطيران المدني” بعد نجاحها في تطبيق معايير الشهادة الصادرة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على مختلف أنواع المراكز التي يتم فيها تقديم الخدمات للمستفيدين، وتتويجًا لجهودها في خدمة المستفيدين، فيما تواصل الهيئة جهودها في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى