الرياضية

الاتفاق يتعادل مع التعاون في مباراة روشن

تعادل الإتفاق والتعاون بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين. سجل جواو بيدرو هدف التعاون في الدقيقة 13، وعادل موسي ديمبيلي النتيجة في الدقيقة 90+3. فريق التعاون ارتفع إلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط، بينما وصل الإتفاق إلى 10 نقاط في المركز السادس. اللقاء كان مثيرًا بسيطرة التعاون في الشوط الأول وفرصة ضائعة لبيدرو في الدقيقة 45+6. تألق حارس الإتفاق في تصديه للعديد من الفرص، وديمبيلي سجل هدف الإتفاق في الدقيقة90+3، لينتهي اللقاء بالتعادل.

الاتفاق يفوز على التعاون في مباراة روشن


حسم التعادل الإيجابي، نتيجة المباراة التي جمعت بين الاتفاق والتعاون بهدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي التعاون.

وجاء هدف نادي التعاون الوحيد في شباك نادي الاتفاق عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة (13) من عمر اللقاء، وعادل موسي ديمبيلي النتيجة في الدقيقة (90+3).

وارتفع رصيد نادي التعاون إلى النقطة (7) في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الاتفاق عند النقطة (10) في المركز السادس.

وشهدت مباراة التعاون والاتفاق، طرد فلافيو لاعب نادي التعاون في الدقيقة (49) من عمر اللقاء، لتكمل كتيبة المدرب الأرجنتيني رودالفو أروابارينا اللقاء بعشرة لاعبين.

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي التعاون، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الاتفاق، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.

وسجل البرازيلي جواو بيدرو مهاجم نادي التعاون، الهدف الأول في شباك نادي الاتفاق في الدقيقة (13) من عمر اللقاء، بعد ركنية داخل منطقة الجزاء، نجح بيدرو في استغلال الارتباك الدفاعي وتسجيل الكرة بتصويبة داخل الشباك.

استحوذ لاعبي نادي التعاون على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي الاتفاق في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط الأول.

وأهدر نادي التعاون فرصة الهدف الثاني في الدقيقة (45+6) عن طريق البرازيلي جواو بيدرو، بعد انفراده بالمرمى، لكن رواك حارس مرمى الاتفاق نجح في التألق والتصدي للكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، شهد اللقاء، ضغط مبكر من جانب نادي الاتفاق من أجل معادلة النتيجة، وتسجيل هدف التعادل في شباك نادي التعاون.

وشهدت الدقيقة (49) حصول فلافيو لاعب نادي التعاون، على بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على لاعب نادي الاتفاق، ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.

وعاد روداك للتألق من جديد في الدقيقة (80) لينقذ الهدف الثاني، لصالح نادي التعاون، بعد تصويبة من جانب موسي بارو، تألق الحارس من جديد في التصدي لها.

ونجح موسي ديمبيلي في خطف هدف التعادل لصالح نادي الاتفاق في الدقيقة (90+3) من رأسية سكنت شباك نادي التعاون، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى