الرياضية

مدرب التعاون يعتبر طرد فلافيو غير مبرر أمام الاتفاق.. وهذا هو سر التعادل

أعرب روادلفو أروابارينا، مدرب التعاون، عن استيائه من تعادل الفريق مع الاتفاق في دوري روشن للمحترفين. أشاد بأداء فريقه رغم اللعب بـ 10 لاعبين لمدة 35 دقيقة بعد طرد أحدهم. اعتبر أن بطاقة اللاعب فلافيو غير صحيحة. انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، سجل جواو بيدرو هدف التعاون وموسي ديمبيلي هدف الاتفاق. ورفع التعاون رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، بينما وصل الاتفاق إلى 10 نقاط في المركز السادس.

مدرب التعاون يقول: طرد فلافيو غير مستحق أمام الاتفاق.. السر وراء التعادل


علق روادلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، على التعادل أمام الاتفاق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي التعاون.

وقال أروابارينا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” لو استمرينا 11 ضد 11 نحن افضل، لعبنا 35 دقيقة بـ 10 لاعبيين وهذا افقدنا قوتنا”.

وتابع:” قرار الحكم غير صحيح في البطاقة الصفراء الاولى للاعب فلافيو”.

وتعادل الاتفاق أمام نادي التعاون، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، حيث جاء هدف نادي الاتفاق عن طريق موسي ديمبيلي في الدقيقة (90+3)، بينما جاء هدف نادي التعاون الوحيد، عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة (13) من عمر اللقاء.

وارتفع رصيد نادي التعاون إلى النقطة (7) في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الاتفاق عند النقطة (10) في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى