محليات

مركز دراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024 – بحوث، السعودية، الرياض، المعارض.

شارك مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 م ، وقدم مجموعة من الكتب والدراسات لتعزيز الوعي العلمي والثقافي بتاريخ المدينة المنورة. ويقدم المركز إصداراته في المعرض، بما في ذلك دراسات حول النقوش القرآنية المبكرة وتاريخ المدينة الشريفة. يضم المعرض العديد من الفعاليات مثل الندوات والجلسات الحوارية والأمسيات الشعرية، بمشاركة مجموعة من الأدباء والمفكرين من داخل وخارج المملكة.

مركز دراسات المدينة المنورة يشارك في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024 – بحوث، السعودية، الرياض، المعارض.

صحيفة وين الإلكترونيةالمدينة المنورة

شارك مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة في معرض الرياض الدولي للكاتب 2024 م ، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، تحت شعار “الرياض تقرأ” والمستمر حتى الخامس من أكتوبر المقبل، مقدماً نخبةً من الكتب والدراسات القيمة، وذلك ضمن رسالته لتعزيز الوعي العلمي والثقافي بتاريخ المدينة المنورة.

ويوفر المركز جميع إصداراته بمعرض الرياض 2024 م ،ويأتي من ضمنها ” النقوش القرآنية المبكرة “، دراسة في الدلائل التاريخية والظواهر الكتابية مع دراسة تأصيلية عن الخط المدني ،والتحفة اللطيفة في تاريخ المدينة الشريفة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال رحلة المستشرق إلدون رتر عام 1343 هـ /1925م ، “مدينتا الجزيرة العربية المقدستان” دراسة وصفية تحليلية.

يذكر أن المعرض يحظى بالعديد من الفعاليات المصاحبة التي تناسب جميع الأعمار، تتضمن الندوات والجلسات الحوارية، والمحاضرات والأمسيات الشعرية، والعروض الفنية والمسرحية، وورش العمل التي تناقش موضوعات مختلفة في شتى المجالات، وذلك بمشاركة نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين من المملكة وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى