الرياضية

جريزمان الفرنسي يُعلن اعتزاله اللعب الدولي

أعلن أنطوان جريزمان اعتزاله اللعب الدولي بعد بلوغه 33 عامًا، حيث سجل 44 هدفاً في 137 مباراة مع منتخب فرنسا. فاز بكأس العالم 2018 وحصل على جائزة رجل المباراة النهائية. كما فاز بجائزة الحذاء الذهبي في يورو 2016. ساعد منتخب فرنسا في الفوز بدوري أمم أوروبا 2021 ولعب المباراة النهائية لكأس العالم 2022 حيث خسرت فرنسا أمام الأرجنتين. جريزمان ودع منتخب بلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي كاتبًا: “شكرًا للمغامرة الرائعة، أراكم قريبًا”.

جريزمان الفرنسي يعلن اعتزاله اللعب الدولي


أعلن أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم اعتزاله اللعب الدولي ببلوغه 33 عامًا.

وكتب جريزمان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين: “بقلب عامر بالذكريات، أنهي هذا الفصل من حياتي شكراً على هذه المغامرة الرائعة مع منتخب فرنسا، وأراكم قريبًا”.

وسجل لاعب أتلتيكو مدريد 44 هدفاً في 137 مباراة بقميص منتخب بلاده، ولعب دوراً بارزاً في التتويج بكأس العالم .2018

وفاز جريزمان بجائزة رجل المباراة النهائية لمونديال 2018 حيث سجل هدف تقدم فرنسا على كرواتيا بنتيجة 2 / 1 من ركلة جزاء في لقاء انتهى بفوز منتخب بلاده بنتيجة 4 / 2 قبل ست سنوات في روسيا.

وفاز أيضاً بجائزة الحذاء الذهبي لهداف بطولة يورو 2016 حيث حل منتخب فرنسا وصيفا بعد الخسارة أمام البرتغال في النهائي، ولكنه ساعد منتخب فرنسا في الفوز بقب دوري أمم أوروبا 2021 ولعب المباراة النهائية لكأس العالم 2022 التي خسرها منتخب بلاده أمام الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى