الرياضية

تألق رياض محرز مع الأهلي في دوري أبطال أسيا للنخبة

رياض محرز يواصل تألقه مع الأهلي في دوري أبطال آسيا، حيث سجل هدفًا وصنع آخر خلال المباراة ضد الوصل الإماراتي. محرز شارك في مباراتين وسجل هدفًا وصنع هدفين في البطولة. الأهلي يبحث عن استعادة التوازن بعد الهزائم في كأس خادم الحرمين ودوري المحترفين.

رياض محرز يلمع مع الأهلي في دوري أبطال آسيا – أحدث الأخبار


واصل رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، توهجه مع الراقي في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وذلك بعد الهدف الذي سجله خلال مباراة فريقه في الوقت الحالي أمام نادي الوصل الإماراتي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب زعبيل في الإمارات.

وشهدت مباراة الأهلي والوصل في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، تسجيل رياض محرز هدف، بالإضافة إلى صناعته هدف أخر للمدافع البرازيلي روجيرو إيبانيز، وذلك ليواصل تألقه مع الفريق في النسخة الأولي من دوري أبطال أسيا للنخبة.

وشارك رياض محرز في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، في مباراتين، نجح في تسجيل هدف وحيد، وصناعة هدفين خلال المباريات التي خاضها مع الفريق في البطولة.

ويبحث النادي الأهلي، عن استعادة التوازن في ظل الهزائم، التي تلقاها الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتوديع البطولة أمام الجندل، بالإضافة إلى الهزيمة الأخيرة أمام القادسية في دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى