محليات

جامعة الباحة ومركز الابتكار ينظمان لقاء حول فرص الابتكار التجاري

عُقِد لقاء تعريفي حول فرص الابتكار التجاري في المنطقة بتنظيم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وجامعة الباحة. حضر اللقاء عدد من المختصين ورواد الأعمال، وتم مناقشة التطورات والفرص الابتكارية في المنطقة، بالإضافة إلى دور الغرفة التجارية في دعم رواد الأعمال. تم التركيز على استغلال الميزات التنافسية للمنطقة في مختلف القطاعات مثل التعدين والزراعة والسياحة. تم أيضًا مناقشة دور بنك التنمية الاجتماعية في دعم الأفكار والمشاريع الابتكارية، إلى جانب دور جامعة الباحة في دعم رواد الأعمال وتعزيز ثقافة الابتكار في المنطقة.

جامعة الباحة ومركز الابتكار ينظمان لقاء حول فرص الابتكار التجاري

صحيفة وين الإلكترونيةواس

نظَّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع جامعة الباحة مساء أمس، لقاءً تعريفيًا عن فرص الابتكار التجاري بالمنطقة، بحضور عددٍ من المختصين ورواد الأعمال، وذلك على مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بالمدينة الجامعية.

 

 

وتناول اللقاء أحدث التطورات والفرص الابتكارية في المنطقة، وأهمية فرص الابتكار التجاري، ونشر ثقافة الابتكار، ودور الغرفة التجارية في الإسهام بخلق فرص لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة، وأهمية استغلال الميَّز النسبية التي تتميز فيها المنطقة في مجالات التعدين، والمناطق اللوجستية والزراعية، والقطاع السياحي، والإيواء والنزل الريفية، وغيرها.

 

كما استعرض اللقاء دور بنك التنمية الاجتماعية ودعمه للعديد من البرامج الممولة للأفكار والمشاريع الابتكارية، وسهولة الحصول على الدعم من خلال قنوات التواصل الخاصة بالبنك، إضافة إلى دور جامعة الباحة ممثلة في مركز حاضنات الأعمال، وحاضنة أعمال الجامعة من خلال وجودها في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى