محليات

أمير القصيم يكرّم الباعة في كرنفال التمور في بريدة باسم مبادرة “أصوات الفجر”

تم تكريم المسوقين في كرنفال بريدة للتمور من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، أمير منطقة القصيم. تم تقدير جهودهم في تسويق التمور وتعزيز مكانة المنطقة كمصدر رئيسي للتمور. الكرنفال حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح سوقًا عالميًا بفضل جهود المسوقين ودورهم الكبير في التسويق. مبادرة “أصوات الفجر” تهدف إلى تكريمهم وتعزيز دورهم في دعم وتطوير صناعة التمور في المنطقة.

تكريم أمير القصيم للمسوقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء اليوم، المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، في مبادرة من سموه تحت شعار “أصوات الفجر”، تقديراً لجهودهم ودورهم المهم لتسويق التمور، والتي تشكل جزءًا أصيلًا من تراث المنطقة.

وأثنى سموه خلال التكريم على محافظة المسوقين بأدوارهم في كرنفال التمور بمدينة بريدة، وقال: بفضل الله كرنفال بريدة للتمور حقق نجاحاً كبيراً في النوعية والكمية، وأصبح سوقاً عالمياً كأكبر منتج للتمور , كما كان للتسويق اليومي والإعلامي دور كبير في تحقيق النجاح للمنتج المحلي وإيجاد فرص عمل للشباب” .

وأضاف “(أصوات الفجر) للمسوقين من أبنائنا , جزء أساسي في نجاح التسويق لكرنفال بريدة للتمور , لما يتميزون به من طريقة متميزة للتسويق وإعطاء المهرجان نكهة خاصة وجذب المتسوقين والترويج لأنواع التمور في الكرنفال، مما يعزز مكانة منطقة القصيم كمصدر رئيسي لأجود أنواع التمور” .

يذكر أن مبادرة “أصوات الفجر” تأتي كخطوة رائدة من سمو أمير منطقة القصيم لتكريم المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، مُسلطةً الضوء على الدور الذي يقومون به في دعم وتطوير قطاع التمور بمنطقة القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى