محليات

المدير والمغلوث يبحثان تعزيز التعاون

استقبل معالي مساعد وزير الإعلام الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر السجان والوفد المرافق له. تم التأكيد على تعزيز التعاون بين الوزارة والمعهد في مجال تطوير الخبرات والاستشارات الفنية، بالإضافة إلى إقامة برامج تدريبية لتطوير مهارات الكوادر البشرية في مجال الإعلام. تم التوصل إلى اتفاق لزيادة التعاون مع أكاديمية تطوير القيادات الإدارية واستمرارية تنفيذ أفضل الممارسات العالمية. تم التأكيد على ضرورة تطوير آليات التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة وتمكين الكوادر الوطنية.

المغلوث ومدير معهد الإدارة العامة يبحثان تعزيز التعاون في البحث الاكثر طلبا

استقبل معالي مساعد وزير الإعلام الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث اليوم، معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان والوفد المرافق له، وذلك في مقر وزارة الإعلام.

وعقد الجانبان اجتماعًا بحضور قيادات الوزارة والمعهد لمناقشة آفاق التعاون المشترك بينهما.

وتناول الاجتماع سبل تطوير الشراكة في مجال تطوير الخبرات القيادية الإعلامية، إضافةً إلى دعم الاستشارات الفنية بين الطرفين، وإعداد مبادرات وبرامج نوعية وإقامتها وفق أفضل الممارسات العالمية.

كما اتفق الجانبان على زيادة التعاون المعرفي مع أكاديمية تطوير القيادات الإدارية في معهد الإدارة العامة، بالإضافة إلى تصميم برامج تدريبية محلية ودولية لتطوير مهارات الكوادر البشرية وتنميتها في منظومة الإعلام، وكذلك تعزيز الشراكة مع أكاديمية الإعلام السعودية.

وأكد الاجتماع ضرورة تطوير آليات التعاون، بما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة، ويساعد في تمكين الكوادر الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى