محليات

توزيع مساعدات غذائية من إغاثة الملك سلمان في تعز وشبوة اليمنية

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية دعمًا غذائيًا للمتضررين في اليمن، حيث وزع 358 سلة غذائية على 2506 أفراد في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز. كما قدم 6000 كرتون تمر لـ 36,000 شخص في مديريتي عرماء وجردان بمحافظة شبوة. هذه الجهود تأتي ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية والتمور للفئات الأكثر احتياجًا في اليمن لعام 2024م. المملكة العربية السعودية تواصل تنفيذ مشاريع إغاثية وإنسانية لدعم المحتاجين والمتضررين في جميع أنحاء العالم.

توزيع مساعدات غذائية من إغاثة الملك سلمان في تعز وشبوة اليمنية

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، استفاد منها 2506 أفراد، بواقع 358 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا، والمتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على السكان المتضررين في اليمن لعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 6.000 كرتون تمر على الفئات الأكثر احتياجًا في مديريتَي عرماء وجردان بمحافظة شبوة، استفاد منها 36.000 فرد، وذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية لعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين في شتى بقاع العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى