الرياضية

إعلان الفائزين في حفل السنوي 29 أكتوبر.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم

بتاريخ 29 أكتوبر، سيتم تتويج أفضل نجوم كرة القدم في آسيا، حيث كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قائمة المرشحين لجوائزه السنوية لعام 2023. ويتنافس العديد من النجوم على الجوائز، بما في ذلك أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، وأفضل لاعبين محترفين خارج القارة. بالإضافة إلى جوائز لأفضل لاعب شاب، أفضل مدرب، وأفضل حكام. وسيتم تقديم جوائز تقديرية للواعدين في مختلف الفئات. تتمنى الجماهير على نجومها المفضلين الفوز بهذه الجوائز المرموقة في حفل توزيع الجوائز في كوريا الجنوبية.

إعلان الفائزين في حفل السنوي 29 أكتوبر.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قوائم المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023، التي سيتم خلالها تتويج أفضل نجوم القارة يوم 29 أكتوبر، عندما تقام النسخة الـ 28 من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في كوريا الجنوبية.
ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا مجموعة من النجوم، هم: الأردني يزن النعيمات، والكوري الجنوبي سيول يونج-وو، والقطري أكرم عفيف.
وبالنسبة لجائزة أفضل لاعبة آسيوية ستتنافس الأسترالية كورتني فاين، واليابانية كيكو سيكي، وكيم هي-ري من كوريا الجنوبية، للفوز بالجائزة.
فيما يتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة “رجال” الإيراني مهدي تاريمي والأردني موسى التعمري والكوري الجنوبي سون هيونج-مين. وبالنسبة للسيدات كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات الإيراني سعيد أحمد عباسي والطاجيكستاني فايز علي سردوروف والأوزبكي ديلشود رحمتوف.
ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في آسيا الأسترالي جراهام آرنولد والياباني جو أويوا والكوري الجنوبي هوانج سون-هونج.
وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا الأسترالية ليا بلايني واليابانية تومومي مياموتو والكورية الجنوبية بارك يون-جونج.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب الياباني جاكو نواتا والكوري الجنوبي باي جون-هو والأوزبكي عباسبيك فايزولاييف.
ويتنافس على الجائزة الخاصة للحكام العماني تركي الصالحي والياباني يويتشي هاتانو والإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي.
ومن بين الجوائز الرياضية الأخرى جائزة أفضل لاعبة شابة، وجائزة أفضل اتحاد وطني في آسيا في ثلاث فئات، هي الماسية، والذهبية، والياقوتية، إضافة إلى جوائز تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين في الفئات، الذهبية، والفضية، والبرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى