محليات

تكريم أمير منطقة القصيم لمنسوبي شرطة القصيم

تم تكريم عدد من منسوبي شرطة منطقة القصيم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بسبب جهودهم في القبض على أحد المشتبه بهم في جريمة. كان اللواء علي القحطاني حاضرًا أثناء التكريم. قد أعرب الأمير فيصل عن تقديره للرجال الذين قاموا بأداء أمني مميز وشجاع، وأشاد بدورهم في كشف الجرائم الجنائية. من جهته، أشاد اللواء القحطاني بدور الأمير واهتمامه برجال الأمن وتأثيره في تطوير الأجهزة الأمنية في المنطقة.

تكريم أمير منطقة القصيم لمنسوبي شرطة القصيم

صحيفة وين الإلكترونيةواس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، عددًا من منسوبي شرطة المنطقة، تقديرًا لجهودهم في القبض على أحد المتهمين في قضية جنائية، بحضور مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني.

 

وأبدى سموه تقديره لرجال الأمن لما قاموا به من أداء أمني مميز، معبرًا عن اعتزازه بدورهم الكبير وحرصهم الشديد ويقظتهم الأمنية التي أسهمت في كشف القضايا الجنائية، منوهًا بما يلقاه القطاع الأمني من دعم وتوجيه من القيادة الرشيدة.

 

من جانبه، ثمّن اللواء القحطاني، تكريم سمو أمير منطقة القصيم واهتمامه بكل ما يقوم به رجال الأمن، مما كان له الأثر البالغ في الارتقاء بأعمال الأجهزة الأمنية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى