عاجل

هجوم لتنظيم داعش الإرهابي يسفر عن قتلى وجرحى في العراق – آخر أخبار السعودية

أعلن الجيش العراقي اليوم مقتل أربعة جنود وإصابة ثلاثة آخرين في كمين نصبته عناصر من تنظيم داعش قرب مدينة كركوك النفطية بشمال البلاد. وقد نشبت اشتباكات بين الجيش العراقي والإرهابيين في وادي زغيتون، مما أدى إلى تعزيز القوات وتشكيل لجنة تحقيق. في تطور آخر، تم اعتقال أربعة من داعش في محافظة نينوى، فيما تتزايد المخاوف من عودة نشاط التنظيم الإرهابي بعد سحقه في عام 2017. تم نشر سكربتات للإعلانات الآمنة والتواصل الاجتماعي على موقع ويب لتحسين وتعزيز تجربة المستخدم.

هجوم داعش الإرهابي يوقع قتلى وجرحى في العراق – آخر الأخبار من السعودية

أعلن الجيش العراقي اليوم (الأربعاء) مقتل أربعة جنود وإصابة ثلاثة آخرين في كمين نصبه عناصر من تنظيم داعش الإرهابي لرتل عسكري قرب مدينة كركوك النفطية بشمال البلاد، مبيناً أن الكمين نصب في منطقة ريفية غرب كركوك ولا تزال القوات تلاحق الخلايا في تلك المنطقة.

وذكر مسؤول في الجيش العراقي أنه وعقب الكمين الذي نصبته عناصر داعش الإرهابي في وادي زغيتون في محافظة كركوك اندلعت اشتباكات بين الفوج الأول من قوات الجيش العراقي والعناصر الإرهابية، ما أسفر عن مقتل 4 جنود وإصابة 3 آخرين كحصيلة أولية، موضحاً أنه تم تعزيز القوة وإسنادها جواً ومحاصرة وتعقب الإرهابيين وقد شكلت لجنة للتحقيق بالحادثة.

من جهتها، أعلنت خلية الإعلام الأمني التابعة بوزارة الداخلية العراقية اعتقال 4 من عناصر من تنظيم داعش في محافظة نينوى شمال العراق، يأتي ذلك وسط مخاوف عراقية من عودة نشاط تنظيم داعش الإرهابي الذي تم سحقه عام 2017 بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة في ظل التصعيد المستمر في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى