الرياضية

عودة ميندي إلى قائمة الأهلي لمواجهة الهلال في دوري روشن

يعود الحارس السنغالي إدوارد ميندي لقائمة الأهلي خلال مباراة الهلال في الدوري السعودي. جاءت هذه العودة بعد تأكيدات الجهاز الطبي للنادي. تعرض ميندي لإصابة قوية خلال مباراة سابقة، لكنه سيكون جاهزا للمباراة المقبلة. يستعد الأهلي لمواجهة الهلال في الجولة السادسة من الدوري. في المباراة الأخيرة، حقق الأهلي الفوز على الوصل الإماراتي. المدير الفني ماتياس يايسله سيقرر مشاركة ميندي في المباراة.

عودة اللاعب ميندي لقائمة الأهلي في مواجهة الهلال بالدوري السعودي


يعود الحارس السنغالي إدوارد ميندي، لقائمة نادي الأهلي، خلال مباراة الفريق أمام الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل.

وستشهد مباراة الأهلي والهلال، عودة الحارس السنغالي إدوارد ميندي لقائمة الفريق، بعد تأكيدات الجهاز الطبي للفريق، بأن اللاعب سيتواجد في قائمة الفريق خلال الجولة القادمة من المسابقة بصورة طبيعية، وستكون مسألة مشاركته في يد ماتياس يايسله المدير الفني للفريق.

وتعرض السنغالي إدوارد ميندي لإصابة قوية خلال مباراة الأهلي والجندل في مسابقة كأس الملك، تغيب على إثرها عن المشاركة خلال مباراة القادسية في دوري روشن للمحترفين، والوصل في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

وفاز نادي الأهلي في مباراته الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، على حساب نادي الوصل الإماراتي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب زعبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى