الرياضية

مدرب توتنهام يستحضر ذكرياته مع الأسطورة الراحل بوشكاش قبل مواجهة فرينكفاروش المجري

تمنى أنجي بوستيكوجلو, مدرب توتنهام, أن تشهد الأسطورة المجرية فيرنيك بوشكاش مدربها. عمل بوستيكوجلو مع بوشكاش كلاعب في أستراليا. بوشكاش توفي في عام 2006 وفاز بثلاثة كؤوس أوروبية مع ريال مدريد. بوستيكوجلو يعتبر بوشكاش أسطورة وكان له تأثير كبير عليه. يتطلع بوستيكوجلو إلى مباراة فرينكفاروش غدا ويعرف أنها ستكون تحديا صعبا خارج الديار. يتطلع الى الأجواء الرائعة والمساندة القوية من جماهير الفريق المجري.

مورينيو يستعيد ذكرياته مع بوشكاش قبل مباراة فرينكفاروش المجري لتوتنهام


تمنى الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي أن الأسطورة المجري فيرنيك بوشكاش كان مازال على قيد الحياة ليشهد مشواره مع التدريب وذلك قبل مواجهة فرينكفاروش المجري في الدوري الأوروبي لكرة القدم، غدا الخميس.

وعمل بوستيكوجلو تحت قيادة بوشكاش مهاجم ريال مدريد السابق في فريق ساوث ميلبورن هيلاس الأسترالي في أواخر مسيرة الأسطورة المجري مع كرة القدم.

وتوفي بوشكاش الذي فاز بثلاث كؤوس أوروبية مع ريال مدريد، في عام 2006 قبل أن يبدأ قائده القديم في ترك بصمة مؤثرة في جميع أنحاء القارة. وقال بوسيتكوجلو قبل مباراة الخميس في بودابست “لدي علاقة خاصة ببوشكاش، لقد كنت محظوظا بالعمل ثلاث سنوات مع أحد أساطير كرة القدم على مر العصور، كما كان شخصا استثنائيا”.

وأضاف مدرب توتنهام في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) “كلما تقدمت في العمر، فإنني أحتفظ بهذه التجارب والذكريات أكثر”.

وتابع أيضا “كنت أود أن يكون موجودا اليوم ليرى أين أنا، لأنه لعب دورا كبيرا في مشواري مع عالم التدريب، كما أنني أحبه على المستوى الشخصي”.

وواصل أنجي بوستيكوجلو “أتطلع إلى مباراة الغد، ستكون تحديا كبيرا، كل مباراة أوروبية خارج الديار تكون صعبة”.

وأختتم تصريحاته “أعلم أن أجواء ملعب الفريق المجري ستكون رائعة، وسيحظى بمساندة قوية من جماهيره، فهم يحبون كرة القدم، كما أتطلع أنا وفريقي لهذه المواجهة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى