محليات

خدمات أمانة الأحساء تصل إلى 3931 عميل خلال الربع الثالث لعام 2024

قدمت أمانة الأحساء خدماتها البلدية لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024. تسعى الأمانة إلى تعزيز مفهوم تجربة العميل لدى منسوبيها وتبني تجارب تتمركز حول العميل. تم إطلاق إستراتيجية تجربة العميل لتحسين تجربة العميل بكافة جوانبها. أكّد أمين الأحساء المهندس عصام الملا على تعزيز مساعي الأمانة نحو التطوير المستمر لخدماتها البلدية وتعزيز التحول الرقمي. الهدف هو الوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء.

خدمات أمانة الأحساء تصل إلى 3931 عميل خلال الربع الثالث لعام 2024

صحيفة وين الإلكترونيةالمنطقة الشرقية

قدمت أمانة الأحساء خدماتها البلدية لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024، حضروا إلى إدارة خدمات العملاء وتجربة العميل، للحصول على الخدمات البلدية المطلوبة.

وتسعى الأمانة إلى تعزيز مفهوم تجربة العميل لدى منسوبيها، وتبني تجارب تتمركز حول العميل، حيث تم إطلاق إستراتيجية تجربة العميل واعتمادها كخطة عمل لقيادة الأنشطة والمصادر نحو تحسين تجربة العميل، والإسهام في تحديد توقعات العملاء بما يتناسب مع أهداف الأمانة، إضافة إلى أن الإستراتيجية تتضمن عدة أهداف وخطوات متبعة لرفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لتحسين تجربة العميل بكافة جوانبها.

وأكّد أمين الأحساء المهندس عصام الملا، مضي الأمانة في تعزيز مساعيها الهادفة إلى التطوير المستمر لخدماتها البلدية المقدمة للعملاء والمراجعين، وتعزيز التحول الرقمي وفق منظومة رقمية مستدامة تهدف للوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى