الرياضية

المدرب الرائد يتحدث عن النزاع مع جيرارد بعد مباراة الاتفاق – آخر الأخبار

أعلق أودير هيلمان مدرب الرائد على مشادته مع ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق بعد المباراة التي جمعتهما في الدوري السعودي. قال هيلمان إن التوتر يحدث في كرة القدم وأن ما حدث كان شدة ملعبية. أكد أن فريقه درس اللقاء بشكل جيد ونجح في تسجيل الهدف الوحيد والفوز بالمباراة، معتبرًا أنهم استغلوا الفرص التي أتيحت لهم من خلال استراتيجية هجومية ودفاعية. يحتل الرائد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط.

مدرب الرائد يقدم تعليقاً على مشادته مع جيرارد بعد مباراة الاتفاق – أخبار عاجلة

علق أودير هيلمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، على مشادته مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، عقب المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الاتفاق.

وقال هيلمان في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” هذه الامور تحدث في كرة القدم عندما تتوتر الاجواء، وما حدث مع جيرارد هو شدة ملعب فقط وانتهي الأمر نهائيا”.

وتابع:” لدينا خطط استراتيجية دفاعية وهجومية، درسنا المباراة جيدا فيما يتعلق بكيفية التعامل مع الحالتين، ونجحنا في النهاية في تحقيق المراد وتسجيل النقاط الثلاث في اللقاء”.

واختتم: “الاتفاق يهاجم ويترك مساحات في الخلف، واستطعنا استغلال هذا الأمر خلال اللقاء”.

وسجل هدف نادي الرائد الوحيد في شباك الاتفاق صالح العمري في الدقيقة (39) ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة (7) في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى