الرياضية

عاجل: الاتحاد الأسيوي يوضح موقفه حول نقل مباراة النصر والاستقلال لـ الميدان

ناظال بحران، المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعرب عن استعداده لنقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا. وأشار إلى أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بعد بخصوص المباراة. يُذكر أن النصر حقق انتصارًا على الريان القطري وتعادل في مباراتين أخرتين، ويلتقي العروبة غداً في دوري روشن للمحترفين.

الاتحاد الأسيوي يكشف موقفه بشأن نقل مباراة النصر والاستقلال لـ الميدان – أحدث الأخبار


علق نضال بحران المتحدث الرسمي للاتحاد الأسيوي لكرة القدم، موقفه من نقل مباراة النصر والاستقلال الإيراني خلال الفترة المقبلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

وقال نضال بحران في تصريحات خاصة لـ الميدان:” النصر تقدم بطلب لنقل مباراة الاستقلال في دوري أبطال أسيا للنخبة.. ولم يصدر حتي هذه اللحظة أي قرار بشأن المباراة من جانب الاتحاد”.

وكان نادي النصر، قد نجح في الانتصار في المباراة الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، على حساب نادي الريان القطري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في مباراة الجولة الأولي بنتيجة هدف في شباك كل فريق.

ويستعد نادي النصر، لمواجهة نادي العروبة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء غداً السبت على ملعب الأول بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى