الرياضية

إسقاط الهلال من مباراة الأهلي في دوري روشن – آخر الأخبار

استبعد المدرب جورجي جيسوس عددًا من لاعبي الهلال من مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي في دوري روشن للمحترفين، بما في ذلك محمد العويس وماركوس ليوناردو ونيمار جونيور، بسبب الإصابة والقرارات الفنية. يسعى الهلال لتحقيق فوزه السادس على التوالي في الموسم، وذلك من خلال ضم قائمة تضم ثمانية أجانب والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية.

غيابات الهلال ضد الأهلي في دوري روشن – تحديث لحظي


استبعد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عدد من اللاعبين، من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة.

ويغيب عدد من لاعبي نادي الهلال، عن مباراة الأهلي، على رأسهم محمد العويس حارس مرمى الفريق، والذي يعاني من إصابة على مستوي الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

بينما يغيب ماركوس ليوناردو مهاجم الفريق، عن المباراة، بقرار فني بحت من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، والذي فضل ضم ثمانية أجانب، بقرار من جانبه.

وأخيراً يتغيب نيمار جونيور عن نادي الهلال، بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية، بالإضافة إلى عدم جاهزيته الفنية والبدنية للمباراة.

ويبحث نادي الهلال، عن مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتحقيق الانتصار السادس على التوالي خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى