عاجل

جازان: القبض على (4) متهمين بتهريب (120) كيلوغرامًا من القات خرقًا لنظام أمن الحدود – آخر أخبار المملكة العربية السعودية

قبضت الدوريات البرية في قطاع العارضة بمنطقة جازان على أربعة مخالفين يمنيين لنظام أمن الحدود لتهريب 120 كيلوغرام من نبات القات. تم اتخاذ الإجراءات النظامية وتسليمهم للجهات المختصة. تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات تتعلق بتهريب المخدرات عبر الأرقام المخصصة والبريد الإلكتروني. تضمنت الإجراءات تحميل ملفات JavaScript لدعم الصفحة التي تعرض الخبر، مع استدعاء الوظائف التي تحدث عند حدوث حركة الماوس أو تمرير الصفحة أو تلامس الشاشة بهدف تشغيل معرض الصور المتاح للمستخدمين.

القبض على 4 مهرّبين لـ120 كغم من القات في جازان – آخر أخبار السعودية

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (120) كيلوغراماً من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى